الكويت.. الخرافي: لا نزاحم الجمعيات الخيرية في عملها ونسعى للتكامل الخيري الحكومي والخاص
15 أبريل 2018 - 29 رجب 1439 هـ( 269 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الكويت

 

أكد نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد المبرات والجمعيات الخيرية د ..عبدالمحسن الخرافي فتح باب المشاركات وتقديم المقترحات لأنشطة وبرامج الاتحاد القادمة، مشيرا الى أن أهداف وانجازات الاتحاد منذ إشهاره كانت تصب في التكامل المنشود بين القطاع الحكومي ومؤسسات العمل الخيري.
 
واضاف في تصريح صحافي ان الاتحاد لا يزاحم الجمعيات الخيرية في اعمالها المالية والدعوية بل يسعى للتعاون والربط التنسيقي فيما بين 90 مبرة و50 جمعية خيرية من جهة والمؤسسات الحكومية من جهة اخرى.
 
وبين الخرافي ان رؤية الاتحاد الارتقاء بمؤسسات العمل الخيري الكويتي للوصول الى افضل معايير الجودة والتميز، اما الرسالة العامة للاتحاد فهي الجمع بين المبرات والجمعية الخيرية في الكويت لتعزيز دورها الريادي من خلال تحقيق اعلى درجات التنسيق والتكامل وتبادل الخبرات والبرامج وتأهيل الكوادر والمؤسسات بأحدث الوسائل والتقنيات.
 
واضاف الخرافي نسعى للتكامل لنرقى الى ايجاد نموذج خيري متناسق ونبدع لنقدم افكارا واعمالا خيرية مبتكرة اذ نسعى للتميز عبر تطبيق افضل الممارسات الخيرية من خلال تنفيذ اعمالنا الخيرية بكل وضوح وشفافية
 
وقال يسعى الاتحاد لقيادة الحركة الخيرية في الكويت والعمل على تشجيعها وحمايتها والدفاع عن مصالح اعضائه المادية والمعنوية اضافة لتمثيلهم امام الهيئات الرسمية محليا ودوليا.
مصدر الخبر :
جريدة الأنباء