" بيت الزكاة" بالكويت تسلم 47.683 ديناراً زكاة تعاونية العديلية
25 يناير 2015 - 5 ربيع الثاني 1436 هـ( 1192 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات الإقتصادية > جمع الزكاة والصدقات وتوزيعها
الجمعية : بيت الزكاة
الدولة :الكويت
تسلم بيت الزكاة زكاة جمعية العديلية التعاونية البالغ قدرها 47.683 د.ك «سبعة وأربعين ألفا وستمائة وثلاثة وثمانين دينارا».

وقد جرى تسليم شيك بالمبلغ إلى وفد بيت الزكاة الذي زار مقر الجمعية وضم كلا من مدير إدارة تنمية الموارد وليد العوسي، والمدير في مكتب مدير عام البيت عبدالله الحيدر.

وكان في استقبال وفد بيت الزكاة كل من رئيس مجلس إدارة الجمعية وليد بوقمبر، ونائب الرئيس عمر الرويح، وأمين السر علي العليان، وأمين الصندوق يوسف الفهد، وعضوا مجلس الإدارة محمد العمر، وزياد الغربللي، ومدير الجمعية جاسم العوضي.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية العديلية التعاونية وليد بوقمبر إن دعم الجمعية لبيت الزكاة يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لخدمة الوطن والمواطنين، والمساهمة في دفع مسيرة التقدم والبناء للمجتمع الكويتي، تجسيدا للأهداف السامية التي تضمنها قانون العمل في الجمعيات التعاونية، مبينا أن زكاة الجمعية المقدمة للبيت تأتي نيابة عن المساهمين لمساعدة الأسر المستحقة والمشاركة في تنمية المجتمع.

من جهته، أعرب العوسي عن بالغ شكره وتقديره لجمعية العديلية التعاونية على دعمها للبيت بإخراج زكواتها، مما يمكن البيت من تحقيق دوره وأهدافه في رعاية الأسر التي يكفلها داخل الكويت، وتوفير متطلبات العيش الكريم لها وترسيخ مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.
مصدر الخبر :
الأنباء الكويتية