«خيرية الشارقة» تنظم «طبق الخير» دعماً للعرس الجماعي الثاني
18 أبريل 2013 - 8 جمادى الثاني 1434 هـ( 699 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :متفرقات

نظمت اللجنة النسائية بجمعية الشارقة الخيرية صباح أمس بخيمة الجمعية مبادرة طبق الخير لدعم العرس الجماعي الثاني، والذي تقيمه الجمعية بقرية البوم بالشارقة يوم الأحد المقبل .


وأوضحت عائشة أحمد الحويدي، مشرفة اللجنة النسائية، أن فكرة طبق الخير انطلقت من الأخوات في اللجنة، وقد لاقت الفكرة قبولاً لدى الإدارة التي دعمتنا، وسهلت لنا آلية التنفيذ، حرصاً من الإدارة على فتح باب المشاركة أمام الجميع كي لا يحرم أحد من المشاركة في هذا العمل الخيري الكبير الذي تتبناه الجمعية.


 وأشارت إلى أن مبادرة طبق الخير، إلى جانب فتح باب المشاركة، فهي أيضاً تعد من قبيل كسر الروتين اليومي للموظفين، وتعزيز قيم شراكة المجتمعية لدى العاملين، وقد لاقت المبادرة استحسان الجميع.


واقتصرت المبادرة على العاملين بالجمعية، حيث شارك الجميع في تنظيم القاعة، وشراء المأكولات الشعبية بجميع أنواعها، والتي قامت بإعدادها الأخوات في اللجنة.


 وأضافت الحويدي أنه تم تخصيص ريع طبق الخير لدعم مشروع العرس الجماعي الثاني، هذا إلى جانب مشاركتنا الفاعلة في العرس من حيث تواصلنا مع الجهات المشاركة والداعمة، فالعمل الخيري عمل جماعي، والكل بفضل الله مشارك به.


جدير بالذكر أن مشروع الزواج الثاني قد أطلقته الجمعية تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، بكلفة مليوني درهم برعاية مصرف الشارقة الإسلامي، وقرية البوم السياحية، ومؤسسة صندوق الزواج، وجمعية الشارقة التعاونية، والشريك الإعلامي الدائم لمشاريع الجمعية مؤسسة الشارقة للإعلام