الكويت.. «الصفا الخيرية» تفتح باب استقبال الراغبين بالتسجيل في مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن
26 اغسطس 2021 - 18 محرم 1443 هـ( 445 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :المجالات التعليمية والبحوث > تعليم القرآن
الدولة :الكويت

 

 

أشاد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الخيرية الإنسانية د.محمد السيف بالرعاية الكبيرة التي تحظى بها مسابقة الكويت الكبرى لحفظ القرآن الكريم وتجويده، التي تنطلق في نسختها الـ 24 تحت شعار «اطمئن»، برعاية كريمة من لدن صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد.

 
وحث السيف أبناء الكويت ذكورا وإناثا على المشاركة في هذه المسابقة من خلال جمعية «الصفا الخيرية»، لما لها من أثر كبير في إذكاء روح التنافس بين حفظة كتاب الله، وليس أدل على ذلك من العدد الكبير من المشاركين فيها، والذي بلغ أكثر من 34 ألف متسابق ومتسابقة في دوراتها السنوية المتتالية، فاز منهم 3600 مواطن ومواطنة، مثلوا الكويت في المسابقات العالمية أفضل تمثيل.
 
وأشار السيف إلى أن «الصفا الخيرية» ستشارك في المسابقة لهذا العام، وسيمثلها عدد من الحفظة والحافظات، داعيا كل من يرغب بالمشاركة في المسابقة تحت مظلة الجمعية، إلى التواصل مع الجمعية عبر الخطوط الساخنة (60081622) للنساء و(97658888) للرجال، أو الحضور شخصيا إلى مقر الجمعية الكائن في منطقة الصديق، لاستكمال إجراءات التسجيل اللازمة.
 
وذكر السيف أن من أهم مميزات المشاركة عن طريق «الصفا الخيرية» إقامة برنامج مراجعة مكثف للمراجعة على أيدي مشايخ متقنين، لتأهيل المشاركين في هذا المحفل القرآني الكبير، بالإضافة إلى تخصيص جوائز قيمة من الجمعية للحاصلين على المراكز الثلاثة المتقدمة في كافة المستويات.
 
وختم السيف تصريحه بشكر الأمانة العامة لأوقاف على التنظيم السنوي لهذه المسابقة القرآنية الرائدة، وإتاحتها الفرصة للجهات الخيرية للمشاركة، وحرص القائمين عليها، لإبراز جيل جديد من القراء والحفظة المتقنين.