الكويت.. سفير جيبوتي: «الهلال الأحمر» تدعم مكانة الكويت على خريطة العمل الإنساني
24 اغسطس 2021 - 16 محرم 1443 هـ( 215 زيارة ) .
التصنيف الموضوعي :تصريحات ولقاءات
الدولة :الكويت

 

 

أشاد سفير جمهورية جيبوتي لدى الكويت محمد مؤمن، أمس، بالدور الانساني والاغاثي للكويت وبمساعداتها الانسانية حول العالم دون استثناء.
 
وقال السفير مؤمن لـ «كونا» عقب لقائه رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الدكتور هلال الساير ان هذه الزيارة تأتي لتقديم الشكر للجمعية لجهودها ودعمها لجيبوتي، وما قدمته من مساعدات انسانية وإغاثية في أحلك الظروف.
 
وأضاف أن العمل الخيري والإنساني الكويتي حاضر دائما في كل أركان العالم، مشيدا بالإسهامات الكبيرة والمختلفة التي تقوم بها الجمعية في كل الدول والتي تدعم مكانة الكويت المميزة على خريطة العمل الخيري والانساني.
 
وأشار إلى ان «الهلال الاحمر الكويتي» فخر لجميع العاملين في المجال الخيري الإنساني وما يبذلونه من جهود كبيرة في تقديم المعونات للمحتاجين.
 
 
ودعا إلى تعزيز وتطوير الشراكة بين الجمعية و»الهلال الأحمر الجيبوتي» خصوصا أن الجمعية تؤدي دورا مهما في إفريقيا في مجال التدريب والاغاثة.
 
وأكد مؤمن ان العلاقات الجيبوتية - الكويتية «تاريخية ومتميزة» في شتى المجالات «ونحن في جيبوتي حريصون على دعم هذه العلاقات، وأن تكون في أعلى مستويات التميز والخصوصية».
 
من جهته، أكد الساير أهمية الدور الكبير للجمعية في خدمة العمل الإغاثي والإنساني، موضحا أن «العمل الإنساني يواجه تحديات كبيرة، ولابد من تسخير كل الجهود والخبرات ليكون هذا العمل أكثر فاعلية»، معربا عن بالغ الشكر للسفير مؤمن على دوره في خدمة الانسانية وتوطيد العلاقات الكويتية - الجيبوتية.
 
واستعرض خلال اللقاء الأعمال الانسانية والاغاثية التي تقدمها الجمعية داخل الكويت وخارجها انطلاقا من دورها الذي تؤديه على جميع المستويات، معربا عن سعادته بزيارة السفير الجيبوتي لمقر الجمعية والاطلاع عن كثب على الجهود التي تقوم بها.
مصدر الخبر :
صحيفة الجريدة